سلة المشتريات

سلة المشتريات فارغة

تسوق الآن
...جاري التحميل
قائمة التصفح
اللغة والشحن

شروط الضمان

جميع التدوينات
|
نسعى دائمًا لتحقيق تجربة شراء مميزة لعملائنا، ومن هذا المنطلق نوفر الضمان للساعات التي يشتريها العميل من خلالنا، ويخضع تقديم خدمة الضمان للعملاء للأحكام الآتية:

مدة الضمان:
نوفر الضمان لمدة سنتين من تاريخ استلام المنتج بعد إتمام عملية الشراء، ويكون من حق العميل استبدال أو استرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام بعد انقضاء هذه المدة يقوم الطرف الأول بإصلاح المنتج وفقًا لأحكام وثيقة الضمان هذه.

شروط الضمان:
نضمن الساعات الخاصة بنا إذا توافرت في الساعة شروط الضمان المخصصة لضمان منتجنا:
1. يجب أن يكون شراء المنتج قد تم من خلالنا أو من خلال أحد موزعينا المعتمدين لدينا.
2. يجب أن يحافظ العميل على المنتج وألا ينشأ أي عيب بالمنتج ناتج عن سوء الاستخدام أو سوء حيازة العميل للمنتج.
3. يجب ألا يكون العميل قد قام بالصيانة أو إصلاح المنتج خارج مراكز الضمان التابعة لنا.

عدم سريان الضمان:
لا يكون الضمان الموضح في هذه الاتفاقية ساريًا في بعض الحالات:
1. إذا كان الشراء من تاجر غير موثوق أو مورد غير تابع لنا.
2. إذا كان العيب ناشئ عن سوء استخدام الساعة أو سوء حفظها أو إهمال العميل في استخدامها، بما في ذلك على سبيل المثال كسر أي من أجزاء الساعة أو الصدمات أو الخدوش أو الحوادث.
3. إذا تم فتح الساعة بواسطة العميل أو أي شخص آخر غير تابع لنا أو في حال إجراء أي عمليات صيانة أو إصلاح أو تعديل للساعة خارج مراكز الضمان التابعة لنا.
4. إذا تم استخدام الساعة في ظروف مختلفة عن تلك التي تم تصنيعها من أجل العمل فيها، أو إذا كانت العيوب والأضرار ناشئة عن الفقدان أو السرقة أو التعرض للنار أو الماء أو الكوارث الطبيعية.
5. إذا انقضت مدة الضمان الواردة في هذه الوثيقة.
6. لا يغطي الضمان التغييرات الجمالية التي يقوم بها العميل على الساعة.
7. لا يغطي الضمان العيوب والأضرار الناشئة عن الاستخدام المعتاد والارتداء العادي ومرور الزمن بما في ذلك الخدوش الطفيفة على إطار الساعة أو تلف سوار الساعة أو تقشير الطلاء أو خدش الزجاج ..إلخ.

طلب الضمان:
1. يستطيع العميل التواصل معنا وسوف نوضح له طريقة استلام وتسليم المنتج، ويمكن الاتصال بنا عن طريق:
رقم واتساب: 966501063446
البريد الإلكتروني: [email protected]
2. في حال استلام وتسليم المنتجات يتم إبلاغكم بالتفاصيل عند التواصل مع خدمة العملاء التابعة لنا.
3. في حال طلب الضمان خلال السنة الأولى لا يتحمل العميل أي رسوم متعلقة بالشحن، أما في حالة طلب الضمان خلال السنة الثانية يتحمل العميل رسوم الشحن.

فحص المنتج:
1. يقوم فريق العمل التابع لنا بفحص الساعة بعد استلامها من العميل، ويكون الفحص فني لاكتشاف العطل أو العيب وسببه.
2. فور الانتهاء من فحص المنتج سنقوم بالتواصل مع العميل من خلال وسيلة الاتصال التي زودنا بها لإبلاغه بنتيجة الفحص.
3. إذا كان العيب أو العطل راجع لعيب في المنتج سنقوم بتقديم خدمة الضمان للمنتج بشكل مجاني، أما إذا كان العطل أو العيب راجع لخطأ العميل أو سوء الحيازة أو سوء الاستخدام سنقوم بتحديد تكلفة عملية الصيانة إن أمكن ذلك وإخطار العميل بها، ويكون العميل بالخيار بين القبول أو الرفض واسترداد المنتج مرة أخرى.